تحميل متصفح تور tor browser apk للاندرويد مجانا احدث اصدر

admin يونيو 21, 2021 3.6 برامج اندرويد apk إضافة تعليق 10.0.4 (82.1.1-Release)
مجاني

معلومات البرنامج Tor Browser for android

  • اسم التطبيق Tor Browser for android
  • رقم الإصدار 10.0.4 (82.1.1-Release)
  • المطور The Tor Project
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2020-11-10
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق
  • لغة التطبيق متعدد اللغات

تحميل متصفح تور tor browser apk للاندرويد بروزر مجاني لتصفح الانترنت بشكل مجهول سوف يسمح لك اتخاذ خطوات لضمان التصفح الامن للمواقع على الويب وما إلى ذلك حيث انه يحتوي علي مجموعة من الأدوات التقنية والوظائف الإضافية لتصفح الانترنت بأكثر أمانًا فهي التي تسمح لك بالحفاظ على إخفاء معلومات الهوية على الشبكة.


advertisements


tor browser apk 2021 مرحباً بكم زوارنا ومتابعينا اليكم اليوم مقال متميز عن برنامج تور للاندرويد متصفح الانترنت الذي يتيح لك تصفح الانترنت بأسهل الطرق يمكن من خلال هاتف الجيب تصفح الانترنت بشكل خاص عبر الشبكة الافتراضية.

تحميل متصفح تور للاندرويد tor apk for android

أصبحت الخصوصية الشخصية بعيدة المنال بشكل متزايد لأن المتسللين وجدوا طرقًا أكثر تطوراً لمتابعتنا وفي حالة وجود عيوب ومواطن ضعف يختلف الامر ، يعد متصفح تور TOR احد البرامج المتاحة علي متجر بلاي فهو امن يقدم خطوة رائعة لتصبح مجهول الهوية على الويب وتتصفح المواقع المحجوبة باستخدام بروكسي proxy + vpn علي الهواتف الذكية والموبايلات واجهزة اندرويد.

تنزيل متصفح تور للاندرويد tor browser apk

متصفح تور او متصفح البصلة هو متصفح ويب كامل الميزات يقدم خدمة proxy + vpn يعمل علي اغلب الانظمة ، تم تطوير Tor في الأصل بواسطة البحرية الأمريكية لحماية الاتصالات الحكومية الأمريكية أثناء عمليات الاستخبارات واليوم Tor هو متصفح انترنت غير ربحي يعزز الخصوصية على الإنترنت.سميَ Tor بهذا الاسم لانه مماثل للبصل له العديد من طبقات التشفير التي يستخدمها Tor Browser لضمان عدم الكشف عن الهويه ، ومن هنا جاءت تسميته بمتصفح البصلة.

هل تور tor browser متصفح امن؟

تنزيل متصفح تور لاجهزة الاندرويد والايفون لانه بروزر مجاني يعالج طبقات متعددة من التشفير المستخدمة لحماية خصوصية المستخدم والميزة الأساسية لـ متصفح Tor علي الايفون انه يخفي أثرك على الإنترنت وكذلك علي اجهزة سامسونج واجهزة اوبو وانفينكس وهواتف بانظمة اخري ، يسمح لك بتصفح الويب وتنزيله بشكل مجهول ، Tor ليس VPN أو مستعرض به VPN مدمج بينما يقوم كل من Tor و VPN بتمكين المستخدمين بالبحث الخاص على الإنترنت بتقنيات مختلفة.

شاهد ايضا :

تحميل برنامج تعليم الانجليزية

تحميل برنامج تنظيف الهاتف

الآن بعد أن عرفت ما هو tor browser apk 2021 ، نلقي نظرة على كيفية عمل متصفح طور لفتح ممر امن وانفاق خاصة لتوسيع اتصال VPN باستخدام انواع الهواتف الذكية – وكيفية استخدام VPN Tor علي الاندرويد.

tor browser apk تحميل مباشر للاندرويد

يمكنك ببساطة تنزيل وتثبيت متصفح Tor علي اي جهاز ايفوان او هاتف بنظام اندرويد ، والذي سيحل محل متصفح جوجل كروم أو Firefox أو أي متصفح آخر تستخدمه علي هاتفك ، عادة سيكون كل تصفح Tor خاصًا وآمنًا علي جميع مواقع الشبكة.
يحزم متصفح Tor بياناتك في حزم مشفرة قبل أن تدخل شبكة الانترنت ، ثم يقوم Tor بإزالة جزء من الحزمة التي تحتوي على معلومات مثل المصدر والحجم والوجهة والتوقيت ثم يقوم بتشفير بقية المعلومات المجمعة قبل إرسال المعلومات المشفرة أخيرًا عبر العديد من الخوادم المختلفة حتي لا يتم تعقب المعلومات.
يتم فك تشفير كل مرحل ثم إعادة تشفيره فقط بيانات كافية لمعرفة من أين أتت ومن أين تذهب ، لكن المعلومات التي تتجاوز ذلك لا يمكن تتبعها.

كيفية تحميل متصفح تور عربي احدث اصدار مجاني؟

تخفي شبكة تور هويتك عند استخدام طور علي الهواتف النقالة عن طريق نقل نشاط الويب الخاص بك عبر خوادم تور الخاصة
وتتيح إخفاء الهوية والأمان الكاملين من أي شخص يحاول تتبع أنشطتك ، مثل الحكومات والمتسللين والمعلنين.
براوزر Tor للهواتف هو أيضًا المدخل إلى Deep Web أو Dark Web ، والذي يبدو زاحفًا أكثر مما هو عليه بالفعل ، في الواقع يحتوي Deep Web على معظم الإنترنت حيث تتكون الشبكة العميقة من مواقع الويب غير المدرجة في محركات البحث والتي من الصعب الوصول اليها من متصفحات الويب العادية.
لكن Tor المجاني ليس فقط لأنشطة الإنترنت هذه ، كما أنها تحظى بشعبية كبيرة بين الصحافيين والناشطين وكشوف الفساد ، وخاصة أولئك الذين يعيشون في البلدان التي تعاني من قيود الإنترنت وعمليات حجب المواقع.
لا يخفي Tor علي الموبايل نشاط الإنترنت فحسب ، ولكنه يساعد أيضًا في تجاوز الرقابة على سبيل المثال يمكن لاي مستخدم نشر المعلومات من خلال تور بمنتهي السرية التي يصعب كشفها.

إذا كنت تريد حقًا حماية نفسك فكر في استخدام إحدى خدمات VPN أدناه مع متصفح Tor.
تحتاج الي تحميل البرامج التالية:
سايفون للاندرويد
متصفح اوبرا
فيدميت للاندرويد برنامج لتحميل الفيديو

تنزيل Tor Browser للاندرويد مجانا

متصفح تور للاندرويد هو برنامج سهل الاستخدام للغاية بشكل مباشر يتيح لك وظائف وادوات تصفح مجانية متعدد الاستخدامات. على الرغم من التبسيط الشديد لكيفية عمل Tor علي الاجهزة المحمولة نتعرف معاً علي متصفح تور الجديد لاجهزة الاندرويد واجهزة ايفون وكيف يعمل تور؟
Tor Browser لنظام iPhone شكلت انواع الهواتف الذكية المنتشرة في كل مكان من تميز ملحوظ في تصفح واستعراض الانترنت وتحميل احدث البرامج وفتح المواقع المحجوبة بالاتصال بشبكة VPN مباشر بسرعات عالية عبر خوادم Tor الامنه.

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *