تنزيل واتساب جديد مجاني خفيف وسريع WhatsApp apk للاندرويد

admin أكتوبر 2, 2020 3.8 برامج اندرويد apk إضافة تعليق 2.20.206.15
مجاني

معلومات البرنامج whatsapp

  • اسم التطبيق whatsapp
  • رقم الإصدار 2.20.206.15
  • المطور WhatsApp Inc
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2020-11-19
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 39.1
  • لغة التطبيق متعدد اللغات

تحميل واتساب جديد مجاني خفيف وسريع 2020 للاندرويد عادةً ما يتم مباشرة عند تحديث الهاتف او شراء هاتف جديد نظراً لان WhatsApp Messenger له أهمية كبيرة وهو اكثر من مجرد تطبيق علي الموبايل ، فإذا توقفت وفكرت في الأمر للحظة ، متى كانت آخر مرة تركت فيها هاتفك بدون تثبيت واتساب الجديد؟


advertisements


[su_button url=”https://apk5.net/download/download-whatsapp-messenger/latest” background=”#7dc724″ color=”#ffffff” size=”6″]تنزيل whatsapp[/su_button]

WhatsApp apk للاندرويد تطبيق المراسلة الرائع يُميز بانه مجاني خفيف وسريع وعلى أعلى مستوى ممكن، يتيح التواصل والمراسلة بين الافراد ويتمتع بالعديد من المميزات وله القدرة على ارسال الرسائل والوسائط بين الاشخاص، بسهولة يمكنك ارسال الصور ولقطات الكاميرا ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية. كذلك البرنامج يتزامن مع جهات اتصال الهاتف. ولدي البرنامج الكثير فهيا بنا لاكتشاف السر وراء نجاح التطبيق.

تنزيل واتساب جديد 2021 مجاني خفيف وسريع للاندرويد

تحميل واتس اب مجاني وسريع قررنا في هذه المرة أن نكشف الستار عن الكثير من اسرار برنامج واتساب ، التي ربما لم تمر عليك من قبل سوف تجد جميع المميزات وكذألك عيوب البرنامج ، من خلال قراءة المقال سوف تصل بطريقه سهلة وسريعة الي معلومات صحيحة حقيقية. شيء آخر يجب مراعاته ، ربما يكون هذا الموضوع طويل بعض الشي كي نتعرف علي كيفية استخدام واتساب علي الهاتف بصفتك مستخدمًا جديدًا اصبح سهل التشغيل من أجلك.

تحميل واتس اب مجانا
تنزيل واتس اب

تحميل واتساب جديد 2020 خفيف وسريع للاندرويد

واتساب واحد ضمن العديد من التطبيقات التي من شأنها تسهيل حياتنا اليومية في التواصل هو تطبيق المراسلة المحمول الأكثر استخدامًا على هواتفنا الذكية ، واتس اب جديد والذي يمكن استخدامه على جميع أنظمة التشغيل مثل أندرويد وآيفون والكمبيوتر في حين أن هناك العديد من التطبيقات في علي متجر جوجل بلاي تعمل كلها بشكل عام بأسلوب تقليدي ، ولكن واتس اب يستخدم احدث تقنية .  

تحميل برنامج ايمو مجانا للاجهزة
ماسنجر فيس بوك تنزيل رابط مباشر

واتساب الجديد تحميل مجاني عربي WhatsApp apk للاندرويد

WhatsApp يعني الاتصالات المجانية والمكالمات والرسائل على الهاتف دون ان تدفع ثمنًا للتطبيق ، كونه افضل أداة مجانية على وجه الخصوص للتواصل في الوقت الحاضر يدعم اللغة العربية بشكل كامل ويضم أغلب لغات العالم. أصبح التطبيق قيم للغاية هو الأفضل بين المجتمعات قرب البعيد بمختلف لغات العالم وجعل كل ادواته مجانية.

بعد أن اشترته شركة فيس بوك لتضمه بحوزتها إلى جانب شبكتها الاجتماعية الأم التي يتردد عليها مليارات من المستخدمين يومياً من جميع أنحاء العالم. هناك المئات من تطبيقات المراسلة باللغة العربية تستخدم على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية لمختلف أنظمة التشغيل اندرويد وايفون ios ، ولكن أحد التطبيقات الأكثر تميزًا على الهاتف مجاني ينصح بشدة استخدام هذا التطبيق يضم مراجعات وتقييمات جيدة على كل من متجر ابل ومتجر بلاي ستور.

برنامج واتساب اخر اصدار 2021 الجديد مجانا

تحديث واتساب 2020 الإصدار الجديد الان مع هذا التحديث يمكن للمستخدم تفعيل الوضع الليلي أسود مظلم لسلامة المستخدم. في الواقع أداة الوضع الليلي ميزة جديدة للبرنامج بلون اخضر غامق ورمادي وازرق واحمر لتسهيل استخدام البرنامج ليلاً او في أماكن منخفضة الإضاءة او المظلمة يتعمد بالتأكيد هذا التحديث على إعطاء البرنامج مظهراً مظلما يغطي كافة احتياجات المستخدم. انتهى وقت الانتظار الطويل وأصبح مستقر يظهر براعة التصميم والثمه الأصلية المبني عليها تطبيق المراسلة في الإصدار الأخير ، لقد تلقى العديد من التحسينات وآخرها قبل أيام قليلة منذ بداية عام 2020 حيث تم تحديث البرنامج يمكنك تحديد جهة الاتصال التي تريد إجراء مكالمة جماعية معها معًا مباشرةً من جهات الاتصال المسجلة على الهاتف.

مميزات واتس اب احدث اصدار 2021

ملصقات واتساب : حزم الملصقات توفر تفاعلًا سهلاً بين المستخدمين عبر واتساب تعبر عن شعور المرسل ومعاني اخري ، فمنها ملصقات ضاحكة وحزينة وجديدة 2021.

التخصيص : قادر كل من يستخدم البرنامج على تخصيص واجهة الدردشة والمكالمة لذبك يضيف الإصدار الأحدث من واتساب تصميم جديدًا.

الخصوصية والأمان : زادت خيارات الأمان لتحقيق أمان قوي يأخذ برنامج واتس اب التدابير الأمنية والخصوصية على عاتقة مع تقنية التشفير المطبقة على المحادثات والرسائل لا يمكنه المساس بخصوصية المستخدم.

مكالمات الصوت والفيديو: مكالمات صوت وصورة أسلوب رائع في تغيير المكالمة في نفس الحال لأنه افضل مكالمات فيديو عالية الدقة وواقعية يدعم ما يصل إلى 4 أشخاص مع مكالمات فيديو ومكالمات صوتية.

واتس اب سامسونج الاخضر تنزيل مباشر من ميديا فاير

برنامج متكامل لأجهزة سامسونج دوس و اس 2 و جوال ، للسامسونج من شأنه تطبيق مراسلة فورية سريعة على التليفون. تحميل واتساب من موقع ميديا فاير افضل تجربة تنزيل سريعة احصل مجانًا كافة التطبيقات للهاتف والكمبيوتر ، تنزيل مباشر بسرعة البرق يمكن أيضا إيجاد البرنامج apk ملف مضغوط يتكامل مع دفتر عناوين الهاتف حتى مع أنواع الهواتف القديمة.

واتساب بلس معدل واتساب الذهبي والازرق

واتساب بلس معدل نسخ تمير بألوان مختلفة منها الذهبي والأزرق والفضي اصدارات جديدة معدلة من خلالها القيام بالعديد من الأشياء وتخصيص العمل علي البرنامج وطريقة الظهور واخفاء الظهور ووظائف اخري جديدة في ارسال الصور والملفات وإخفاء الظهور التي لا يمكنك القيام بها في تطبيق واتساب العادي. اصدارات بلس تقدم أوضاعًا تم تطويرها لمستخدمي لمزيد من الخصوصية واتس اب بلس الأزرق واحدًا من التطبيقات الأكثر استخداماً لذا لأنها غنية بالميزات التي يفتقرها برنامج واتساب العادي!

فتح واتساب ويب من جهاز الكمبيوتر

الأمر يستحق الاهتمام قفز واتساب ويب للكمبيوتر الان هو مثلي يتيح تلقى رسائل باستمرار من واتساب الهاتف، أكثر جاذبية ترك الهاتف جانبًا والتعامل مع جهاز الكمبيوتر. فتح واتساب ويب علي الكمبيوتر ، قم أولاً بزيارة موقع https://web.whatsapp.com وانقر على خيار ” واتس آب ويب من القائمة العلوية من هاتفك ، يمكنك بعد ذلك قراءة رمز الاستجابة السريعة على شاشة الكمبيوتر إلى هاتفك.

إعداد واتساب ويب بسيط للغاية ما عليك القيام بالشرح التالي به هو كما يلي …

  • أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى web.whatsapp.com
  • قم بـ مسح الرمز المربع واتس اب.
  • في نفس الوقت ، قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق من هاتفك وافتح القائمة العليا.
  • انقر على نص واتساب ويب في أقسام القائمة التي تفتح .
  • سيكون قارئ رموز الاستجابة السريعة نشطًا منذ لحظة النقر فوق النص.
  • وجه الهاتف امام الكمبيوتر لقراءة رمز الاستجابة السريعة.
  • سيتم نقل جميع مراسلاتك إلى بيئة الكمبيوتر تلقائيًا.

 العملية التي عليك القيام بها مسح الرمز المربع الموجود أمام تليفونك عن طريق إدخال ، مسح الرمز المربع باستخدام كاميرا الهاتف وإجراء المحادثات من جهاز الكمبيوتر ، يمكنك الآن استخدام التطبيق علي من كل من الكمبيوتر والهاتف.

خطوات إصلاح جميع مشاكل واتساب

  • قم بضبط التاريخ والوقت بشكل صحيح.
  • قم بتجربة محو ذاكرة التخزين المؤقت أحيانا تسبب التعطيل.
  • من زر تشغيل الهاتف قم بإطفاء الهاتف واعد التشغيل مرة أخرى.
  • الحل الأول والثاني هما الأسرع على الإطلاق بنسبة كبيرة من المفترض ان يعمل واتساب.
  • ان لم يكن كذلك ، قم بتنزيل تحديث واتس اب الأخير من نهاية المقالة.
  • قم الان بحذف النسخة القديمة و ابدأ بتثبيت واتساب الي احدث اصدار.
  • سجل الدخول ولاحظ تم حل المشكلة.

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *